Recent Trend

تطبيق 1.8.3 Hola VPN gratuit للأندرويد لحل مشكلة التطبيق غير متاح في بلدكم

0

تطبيق 1.8.3 Hola VPN gratuit للأندرويد لحل مشكلة التطبيق غير متاح في بلدكم


ما يميز تطبيق 1.8.3 Hola VPN gratuit المجاني للأندرويد والجاكلسي ، هو تمكين المستخدم والسماح له بتحميل أي تطبيق أو الأفلام والموسيقى والكتب، سواء كانت مجانية أو مدفوعة، والتي كانت في السابق غير متاحة في بلدكم أيا كان نوعها على متجر جوجل بلاي دون أن يكون هوية أو دولة المستخدم عائق يحول دون فعل ذلك .
بإختصار إن تطبيق  1.8.3 Hola VPN gratuit المجاني للأندرويد والجاكلسي هو سيرفر يظهر أن اتصالكم يأتي من بلد غير الذي تتواجد فيه فعليا.


تطبيق 1.8.3 Hola VPN gratuit المجاني للأندرويد والجالكسي سهل الاستخدام ، كل ما عليكم هو تحميل التطبيق وتثبيته. ثم الشروع بتشغيله ، ليقوم مستخدمي النظام الشهير المفتوح المصدر أندرويد بتفعيل خاصية VPN ثم اضغط على Débloquer. بعد ذلك ابحثوا عن Google Play Store في القائمة ، ثم اضغطوا على  العلم، ثم اختاروا علما آخر (من الأفضل أن يكون علم الولايات المتحدة الأمريكية). بعد ذلك توجهوا
الى إعدادات الهاتف، ثم إلى إعدادات التطبيقات ن ثم ابحثوا عن Play Store في القائمة. واضغطوا على Videz le cache. ليكون دخولكم الى متجر جوجل بلاي هو الخطوة الأخيرة والتمتع بما شأتم من التطبيقات والالعاب .
لتحميل التطبيق مباشرة من قوقل بلاي

0 Response to "تطبيق 1.8.3 Hola VPN gratuit للأندرويد لحل مشكلة التطبيق غير متاح في بلدكم"

إرسال تعليق